مفاجأة.. الأهلي يقرر إعارة نجم كبير في ميركاتو الشتاء 

تاريخ النشر: 19/11/2023
2870
منذ 10 شهر
الاهلي

 

علم كورابيا اتجاه مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للموافقة على رحيل محمود متولي قلب دفاعه المخضرم وأحد عناصره الأساسية في الموسم الماضي خلال ميركاتو يناير المقبل الشتوي .

اقرأ أيضا

منتخب مصر يفوز على سيراليون بثنائية

تريزيجية: واجهنا صعوبات كبيرة.. وهدفنا الفوز بكأس الأمم

وشهدت كواليس الأهلي وضع مارسيل كولر في حساباته اعارة محمود متولي لنادي آخر في ميركاتو يناير المقبل وعرض الأمر على لجنة التخطيط للحصول على الموافقة المطلوبة.

ويسعى مارسيل كولر مدرب الأهلي من وراء رحيل محمود متولي لتحقيق 3 أهداف في حساباته خلال الفترة المقبلة ، الأولى توفير مقعدا في قائمته لمدافع جديد بدلا من محمود متولي، والثانية توفير فرصة لمدافعه محمود متولي للمشاركة في المباريات ، والثالثة خروج المدافع من حساباته فعليا وصعوبة بقاءه دون الاستفادة منه بشكل مطلوب في المباريات المقبلة .

وكان مارسيل كولر قرر في وقت سابق فتح باب الرحيل أمام مدافع آخر في تشكيلته وهو خالد عبدالفتاح الظهير الأيمن في ظل تعافي كل من أكرم توفيق وكريم فؤاد من الرباط الصليبي الذي أبعدهما عن الملاعب في الموسم الماضي لفترة طويلة .

وينتظر أن يعقد مارسيل كولر مدرب الأهلي اجتماعا مع لجنة التخطيط في الأيام المقبلة لحسم هذا الملف وتحديدا قائمة الراحلين عن صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

حمل تطبيق كورابيا الآن